القائمة
Your Cart

الزهور

100 بذرة من بذور زهور القرنفل DIANTHUS CARPHYLLUS  0074 100 بذرة من بذور زهور القرنفل DIANTHUS CARPHYLLUS  0074
الافضل مبيعا
زهور القرنفل DIANTHUS CARPHYLLUSزهور القرنفل DIANTHUS CARPHYLLUS من نباتات الزينة العشبية المعمرة.جيدة للقطف ينتمي إلى الفصيلة القرنفلية.يعود موطنه الأصلي إلى الهند،  فيه حوالي 300 نوع ينمو في أروبا وأسيا وشمال إفريقيا وكذلك المناطق القطبية من أمريكا الشمالية.أوراقه خطية متقابلة أزهاره منف..
S.R 11.00
100 بذرة من بذور عشبة الحنوة الموسمية Calendula arvensis 0107 100 بذرة من بذور عشبة الحنوة الموسمية Calendula arvensis 0107
الافضل مبيعا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرةاذهب إلى التنقلاذهب إلى البحثالبكورية الحقليةزهرة البكورية الحقليةالمرتبة التصنيفيةنوع  التصنيف العلميالنطاق:حقيقيات النوىالمملكة:النباتاتالشعبة:البذرياتالشعيبة:مستورات البذورالرتبة:النجمياتالفصيلة:النجميةالجنس:البكورية Calendulaالنوع:البكورية الحقليةالاسم ..
S.R 9.00
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرةاذهب إلى التنقلاذهب إلى البحثجنس العضيضعضيض كبير الأزهارالمرتبة التصنيفيةجنس  التصنيف العلميالنطاق:حقيقيات النوىالمملكة:نباتاتالفرقة العليا:نباتات جنينيةالقسم:نباتات وعائيةالشعبة:حقيقيات الأوراقالشعيبة:بذرياتالعمارة:أذن قطينةالطائفة:ثنائيات الفلقةالطويئفة:نجميان..
S.R 7.00
100 بذره من بذور نبات الحوذان Ranunculus 100 بذره من بذور نبات الحوذان Ranunculus
الافضل مبيعا
هذا وصف عام عام عن نبات الحوذان مقتبس من الويكيبدياوالمتوفر لدينا هو الصنف الموجود بالصورة  وينبت في موسم  الربيع في المملكة العربية السعوديةزهور الحوذانهي زهور معمِّره وتحوي أكثر من خمسمائة نوع لنفس الفصيلة ولكن الأشهر والأكثر انتشاراً هم ثلاثة أنواع منها النوع الآسيوي واسمه العلمي (Ranun..
S.R 7.00
بذور رجلة الزهوررجلة الزهور هي واحدة من النباتات الصيفية التي يمكن أن يعمر، وهو ذو ساق غضة شعرية الملمس يصل.أما بالنسبة لطوله فهو يتراوح فيما بين 15-30 سم كما أن أزهار طرفية كبيرة الحجم والتي يصل قطرها لحوالي 2.5.كما أن بذور رجلة الزهور تتميز بتعدد الألوان خاصتها، بينما تنمو عن طريق البذور  في ..
S.R 9.00
 الزهور البرية الاسبانية mezcla de floresمزيج من الزهور الاسبانية mezcla de flores ، تتميز بجمالها وقدرتها على تغطية مساحات شاسعة. تنمو على ارتفاع متوسط نوعا ما ( 16 بوصة )، مما يجعلها مناسبة للأماكن التي تودون تغطيتها بالكامل. يفضل زرع بذور الزهور البرية الاسبانية mezcla de flores في من ا..
S.R 10.00
بذور زهرة ابوخنجر Capuchinaبذور زهرة ابوخنجر Capuchina من النباتات الشتوية الحولية وموطنها الأصلي هو أنديز أمريكا الجنوبية.تنبت بالبذور ونبته كثيفة متسلقة موسمه يبدأ من من سبتمبر وتزهر في شهر يناير وحتى مايو بينما أوراقها ذات لون أخضر شاحب.أزهارها تحتوي على 5 أوراق تويجية تأخد الألوان التالية:برتقال..
S.R 9.00
500 بذرة من بذور زهور القحويان البرية anthemis deserti 0121 قحويان النفود 500 بذرة من بذور زهور القحويان البرية anthemis deserti 0121 قحويان النفود
الافضل مبيعا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرةاذهب إلى التنقلاذهب إلى البحثالأربيانالأربيان صغير الكأس (باللاتينية: Anthemis cotula)المرتبة التصنيفيةجنس[1]  التصنيف العلميالنطاق:حقيقيات النوىالمملكة:النباتاتالفرقة العليا:النباتات الأرضيةالقسم:النباتات الوعائيةالشعبة:البذرياتالشعيبة:مستورات البذورا..
S.R 8.00
ن ويكيبيديا، الموسوعة الحرة(بالتحويل من Calendula officinalis)اذهب إلى التنقلاذهب إلى البحثالبكورية الطبية أو الأذريون الطبيزهرة الأذريونالمرتبة التصنيفيةنوع[1]  التصنيف العلميالنطاق:حقيقيات النوىالمملكة:النباتاتالشعبة:مستورات البذورالطائفة:ثنائيات الفلقةالرتبة:النجمياتالفصيلة:النجمية..
S.R 45.00
ن ويكيبيديا، الموسوعة الحرة(بالتحويل من Calendula officinalis)اذهب إلى التنقلاذهب إلى البحثالبكورية الطبية أو الأذريون الطبيزهرة الأذريونالمرتبة التصنيفيةنوع[1]  التصنيف العلميالنطاق:حقيقيات النوىالمملكة:النباتاتالشعبة:مستورات البذورالطائفة:ثنائيات الفلقةالرتبة:النجمياتالفصيلة:النجمية..
S.R 7.00
الاقحوان 100 بذرة من بذور زهرة الاقحوان chrysanthemum crisantemo 0021 الاقحوان 100 بذرة من بذور زهرة الاقحوان chrysanthemum crisantemo 0021
الافضل مبيعا
زهرة الاقحوان chrysanthemum crisantemoزهرة الاقحوان chrysanthemum crisantemo  أو ذهبي الزهر  (باللاتينية: Chrysanthemum) هو جنس نباتي ينتمي إلى من الفصيلة النجمية. يضم حوالي 30 نوعاً من نباتات الزينة ذات الأهمية الاقتصادية.هو نبات من فصيلة المركبات، وهي عشبة يبلغ ارتفاعها (50 ـ 120 سم) لها..
S.R 7.00
بذور زهور الانثيمام ficoide seedsبذور زهور الانثيمام ficoide seeds تنبت نباتات يعود أصلها إلى اليونان، من النباتات الموسمية يصل ارتفاعها بين 10 إلى 15 سم تزرع بين شهري أبريل ويونيو إما الإزهار فيبدأ من يوليو إلى سبتمبر زهورها جميلة تأخد الشكل الشمس متدرجة الألوان تأتي باللون الوردي والبرتقالي والمشم..
S.R 7.00
عرض 1 الى 12 من 88 (8 صفحات)