2018-09-07 أجمل نباتات الزينة الداخلية

أجمل نباتات الزينة الداخلية

أجمل نباتات الزينة الداخلية

 الكثير من الناس يريدون اقتناء أجمل نباتات الزينة الداخلية، حيث إن نباتات الزينة لا تعمل فقط كأداة تزيين سريعة، بل إنها تساعد أيضًا في تنظيف البيئة والهواء المحيط بها، سوف نعرفكم على أجملها وأكثرها جاذبية

ما هي أجمل نباتات الزينة الداخلية

نبات الصبار aloe

ذات الأوراق الطويلة والمُشارَكة لها خصائص طبية، يمكن أن ينمو أيضا 3 أقدام لجعل تأثير كبير في الداخل، ويوجد منها أصناف أصغر، مثل الألوة فيرا الشعبية، تعمل بشكل رائع في المساحات الداخلية الصغيرة والمشمسة، يحب الألوة درجات حرارة الغرفة حوالي 70 درجة فهرنهايت والكثير من أشعة الشمس، يفضل نبات المنزل الداخلي هذا التربة الجافة، لذلك تجنب السقي المتكرر للحصول على أفضل النتائج.

نبات العنكبوت

وهو من أروع نباتات الزينة غير العادية تضيف اهتمامًا بصريًا إلى الغرفة، تأتي نباتات العنكبوت في عدد من الأصناف وتعمل بشكل جيد كنباتات معلقة، تعمل نباتات العنكبوت بشكل جيد مع تربة رطبة متساوية وظروف إضاءة ساطعة أو متوسطة، درجات حرارة الغرفة من 60 إلى 75 درجة تبقيهم مزدهرة.

اللبلاب

وهي من أجمل نباتات الزينة الداخلية أيضًا، هناك أناقة حقيقية لكل زمان للبلاب، وتتبع الأثاث لتأثير جميل، بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن تبدأ زراعته بنفسك حيث يستغرق الأمر نحو أسبوعين أو نحو ذلك لتبدأ في النمو، يحب اللبلاب التربة الرطبة وظروف درجة حرارة الغرفة الباردة، بدءًا من منتصف الخمسين إلى حوالي 70 درجة فهرنهايت.

 

 

الزنبق 

وهي من أجمل نباتات الزينة الداخلية، تحتوي على مثل هذه الزهور البيضاء المنحنية الجميلة والأوراق الداكنة وسهلة للنمو، تفضل هذه النباتات المنخفضة الرطوبة وكذلك الإضاءة المنخفضة، مما يجعلها رائعة للغرف التي تحتوي على نوافذ قليلة. ويفضل التربة الرطبة في جميع أنحاء وعاء ويتسامح درجات الحرارة القياسية إلى حوالي 85 درجة.

 

الفيكس المطاط 

تنمو هذه النباتات البيتية سهلة النمو لتصبح شجرة طولها 8 أقدام من أجل منح الكثير من الخضرة في الغرفة، إذا كنت تفضل نبات أصغر، اجعل شجرة المطاط الخاصة بك في شكل شجيرة عن طريق تشذيب أي سيقان طويلة، مكافأة إضافية: الأوراق الخضراء الداكنة لها نهاية لامعة جذابة.

كيف تعتني به؟

 اترك سطح تربة شجرة المطاط لتجف بين الري، حيث ينمو شجر المطاط في ظروف الإضاءة من متوسطة إلى مشرقة، ومجموعة من درجات حرارة الغرفة بين حوالي 60 و 80 درجة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat WhatsApp us